أخبار النادي الافريقي:إتفاق مع الخنيسي ونصف مليار لانتداب المشاني


مجموعة قليلة العدد هي التي شرع الفرنسي وجهازه المعاون في تدريبها مع بداية هذا الاسبوع.
في غياب ثمانية لاعبين التحقوا في المنتخبات وإصابات لآخرين إضافة الى تأخر أكثر من لاعب في العودة الى تونس كما كان مقررا.
كل هذا جعل المدرب غاضبا وغير راض عن بداية التحضيرات.
عبّر المدرب الفرنسي بعد العودة من باريس عن حاجته وحاجة الفريق الى قلب هجوم ولاعب إضافي مع ماهو متوفر الآن له من لاعبين للخط الأمامي وسوف تنظر الهيئة في طلب دانيال سانشيز لكن مدرب الافريقي غير مسموح له بتاتا بأن يقدم أسماء معينة.
500 مليونيرغب الافريقي في جلب المدافع علي المشاني وقد اقترح 500 مليون على عكس الصفاقسي الذي تقدم بعرض قيمته 400 مليون.
الافريقي يريد جلب اللاعب الشاب لكنه غير مستعد لدفع مبلغ مالي كبير خاصة أن المشاني غير قادر على اللعب في افريقي اليوم.
صحيح انه ينتمي الى المنتخب الاولمبي لكن الفريق جلب قبله أكثر من لاعب من نفس المنتخب لكنه لم يستطع فرض نفسه على غرار كل من وليد الذوادي أو أحمد خليل.
صفقة الخنيسيتناهى الى مسامعنا ان المدير الرياضي للافريقي قد اتصل بالناصر البدوي زميله في النادي الصفاقسي واقترح عليه التفريط في عاطف الدخيلي مقابل طه الخنيسي حتى تتم العملية خلال هذه الايام.
عموما أصبح في حكم المؤكد ان يلعب طه الخنيسي في النادي الافريقي في سنة 2015 لكن لا يعرف هل ينتقل اللاعب المذكور الآن وباتفاق مع الصفاقسي أم أنه سينتظر فترة التنقلات الصيفية.
المعلومات التي بحوزتنا تشير الى أن اللاعب قد اتخذ قراره باللعب للافريقي وقد يكون أمضى مع دخول الشهر الحالي ولا يعرف هل سيأتي بالمجان في الصيف أم أنه سيعزز هجوم الافريقي خلال الايام القليلة القادمة.
حلول بديلةلو لم ينجح النادي الافريقي في الحصول على توقيع طه الخنيسي الآن فوقتها قد يضطر للتعاقد مع مهاجم أجنبي ولن يكون مهاجم أنيمبا الحالي.
الافريقي لا يريد ان يوقع مع مهاجم أجنبي في فترة التنقلات الشتوية ويريد ان يكون ذلك في الصيف وحتى يأخذ وقته الكافي من جهة ويراقب بعض اللاعبين المتواجدين الآن في كنش المدير الرياضي لكن قد تفرض عليه الظروف التوقيع مع واحد منهم.
وجوه من فريق النخبةفي ظل النقص العددي وتأخر عودة بعض المقيمين خارج تونس قرر المدرب توجيه الدعوة لبعض اللاعبين المتألقين في فريق النخبة وبالتنسيق مع المدير الفني وفي هذا الاطار سوف يشارك في التمارين والتحضيرات كل من المدافع سامي المحايسي والهدّاف المدافع سامي المحايسي والهدّاف بلال الطبرقي وربما توجه الدعوة الى بعض اللاعبين الآخرين البارزين.
بلعيد وبلقرويمن بين اللاعبين الذين تخلفوا عن بداية التحضيرات في يومها الاول نذكر كل من المدافع الجزائري هشام بالقروي والتيجاني بلعيد ورغم ان الثنائي يعرف أن العودة للتحضيرات مقررة ليوم الاربعاء الا ان ذلك لم يمنع كلاهما من التخلف.
.
.
التأخير سوف تكون له ضريبة حيث سيقع تغريم اللاعبين.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق